فيسبوك يختبر إعلانات الفيديو


بدأ فيسبوك اختبار الإعلانات داخل الفيديو وذلك على تطبيقه لبعض إصدارات هواتف اندرويد، وتمت التجربة على المقاطع التي تتجاوز مشاهداتها المليون مشاهدة، وظهر في الاختبار عبارة ‘سيبدأ الإعلان بعد عدد من الثوانِ’ ليبدأ بعدها الإعلان.

يفتح هذا الاختبار الباب أمام الخطة التي أعلنها فيسبوك سابقاً حول تحويل جزء من الأرباح لصانعي المحتوى وفق شروط محددة أهمها حجم المتابعة وعدد المشاهدات، رغم أن تفاصيل أخرى ما زالت غامضة بهذا الشأن خصوصاً ما يتعلق بآلية التحصيل والمطالبة بالعائدات من جانب صانعي المحتوى الذين قد يعرضون ما ينتجونه في حسابات شخصية أو مجموعات مغلقة ونحو ذلك.

 Screenshot_20170624-101651.png

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s